Beautiful girls
مرحبـا بك عزيزتي /عزيزي ....~

يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك
ليكون مميزاً بين المميزين وأنت لها

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك






•••»لـــــآ ـــإبـــدآآعـ ـإلـــــآ لــآهـــل الـإبـــــــــدآع ومنـــتدنــــــآ لـلـإبــــدآع وـآهـله«•••
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
•هلاااااااا والله ومرحباا باللي جاااانا.....اقلط اقلط

شاطر | 
 

 ~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
βŋőŧą ŅάЗŏmą
عضوة مبتدئة
avatar

انثى عدد المساهمات : 58
نقاط : 2958
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 25
الموقع : في قـلب روح روحي

مُساهمةموضوع: ~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //   الخميس أبريل 01, 2010 2:52 pm

كل
يوم تمر علينا ظروف مختلفه

اوقاتنا ساعة فرح و هنا .. و ساعة حزن و كدر

الله يجعل اوقاتكم فرح بفرح

و لكل حادث حديث

اذا فرحنا لنا كلمه ... و ان ضقنا لنا كلمة أخرى



ماذا ترددون عند الفرح و الحزن ؟

لنجعل هذا الموضوع هو سجل الحضور اليومي ... حضور مشاعركم !

أو ليكن بمثابة المذكره اليوميه لتدوين مشاعركم بصورة ((ابيات شعريه)) ترددونها مهما اختلفت مشاعركم

على مدار الساعه ...




سأبدأ انا بتدوين مشاعري لليوم ... واتمنى تواصلكم
















ياللي
خذلتي مدمعي

ان كان ودك ترجعي

عندي طلب !!!

شرطي صعب لا ترجعي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
βŋőŧą ŅάЗŏmą
عضوة مبتدئة
avatar

انثى عدد المساهمات : 58
نقاط : 2958
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 25
الموقع : في قـلب روح روحي

مُساهمةموضوع: رد: ~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //   الخميس أبريل 01, 2010 2:56 pm


انا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكم ماني بشين















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss"linda
عضـوة ممــيزه
avatar

انثى عدد المساهمات : 394
نقاط : 3236
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //   الخميس أبريل 01, 2010 9:16 pm

يسلمووووووووووووووعالفكره الحلوة

بس اناااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ماني فالحه في الشعررررررررررررررررررررررررر


وتقبلي مروووووووووري


واعذرينيييييييييييييييييي Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حرمـ أنثى ـآن
¤..‏*إدـآرة المنتــــدى*..¤
¤..‏*إدـآرة المنتــــدى*..¤
avatar

انثى عدد المساهمات : 770
نقاط : 5097
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //   الخميس أبريل 01, 2010 10:30 pm





لاني {غ ــير } .!|..
جمع ـــت اللي طاح من عينيْ..

وقلت :..
حصل خ ــــير ..






_________________
-

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكرآإ لِ روُوُحْ سآقهآ ربي لْيّ هديّة
, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beautiful.3arabiyate.net
حرمـ أنثى ـآن
¤..‏*إدـآرة المنتــــدى*..¤
¤..‏*إدـآرة المنتــــدى*..¤
avatar

انثى عدد المساهمات : 770
نقاط : 5097
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //   الإثنين أغسطس 30, 2010 2:31 am

آكـبر قهـر ودك تكـلم ..||~



~|| ويمنـعك وآاآاقــع ع’ـآفته حتـى ـآ عيـووونـك ..||*

_________________
-

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكرآإ لِ روُوُحْ سآقهآ ربي لْيّ هديّة
, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beautiful.3arabiyate.net
nana
مششرفة قسسم الصرقعة والنكـت
avatar

انثى عدد المساهمات : 415
نقاط : 3266
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
الموقع : ..في قلب مامي وبابي..

مُساهمةموضوع: رد: ~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 11:41 am

..فكره خطنطر..


..يـــــآآليـــت يـــــوم بعـــــد يــــــوم آعـــــرف غــــلـآآتي عنــــدكـ..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ...,,":::،ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه ،:::",,... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حرمـ أنثى ـآن
¤..‏*إدـآرة المنتــــدى*..¤
¤..‏*إدـآرة المنتــــدى*..¤
avatar

انثى عدد المساهمات : 770
نقاط : 5097
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //   الخميس ديسمبر 09, 2010 2:46 pm

وش حيلة ..

المششششششتاق لاغدا خله بعيييييييييييييد.. Sad

_________________
-

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكرآإ لِ روُوُحْ سآقهآ ربي لْيّ هديّة
, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beautiful.3arabiyate.net
miss"linda
عضـوة ممــيزه
avatar

انثى عدد المساهمات : 394
نقاط : 3236
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //   الخميس ديسمبر 09, 2010 11:14 pm

قولي لهن وش عليكن اية مغروره
وان ما سمعن أقربي منهن وعيديها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
~*¤®§(*§ (سجل حضورك ببيت شعر) §*)§®¤*~ˆ° //
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Beautiful girls  :: المنتديات الادبية :: درر شعريه-
انتقل الى: